سيف العدالة القادم
رسالة للوايت نايتس.. لا تجعلونا نصدق كلام شوبير عنكم، ومصلحة مصر والزمالك أهم ! 546456456

كل ماهو جديد وحصري
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 رسالة للوايت نايتس.. لا تجعلونا نصدق كلام شوبير عنكم، ومصلحة مصر والزمالك أهم !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shekaballa
الادارة
الادارة
shekaballa

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 31/05/2013
العمر : 21
الموقع : Egypt

رسالة للوايت نايتس.. لا تجعلونا نصدق كلام شوبير عنكم، ومصلحة مصر والزمالك أهم ! Empty
مُساهمةموضوع: رسالة للوايت نايتس.. لا تجعلونا نصدق كلام شوبير عنكم، ومصلحة مصر والزمالك أهم !   رسالة للوايت نايتس.. لا تجعلونا نصدق كلام شوبير عنكم، ومصلحة مصر والزمالك أهم ! Emptyالثلاثاء يناير 21, 2014 3:47 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رسالة للوايت نايتس.. لا تجعلونا نصدق كلام شوبير عنكم، ومصلحة مصر والزمالك أهم ! Thumbnail.php?file=uwk2011654465_887524090

■■ ماذا تريد مجموعات الألتراس بشكل عام؟ وفي سياقنا هنا ماذا تريد ألتراس الوايت نايتس؟ ما هو المطلوب من وراء حضورهم لمباراة طلائع الجيش والزمالك اليوم على وجه التحديد وفي ستاد الدفاع الجوي الذي يعتبر منطقة عسكرية؟ ولماذا انتظروا حتى الأسبوع الرابع ولماذا لم يطالبوا بذلك منذ الأسبوع الأول للبطولة؟
■■ دائماً ما نشيد ببعض أعمال الوايت نايتس أثناء حضورها لمباريات الزمالك وتواجدهم في المدرجات، ولكن ما السر وراء الإصرار على إقتحام مباراة الزمالك وطلائع الجيش قبل أسبوع واحد من موعد الإستفتاء على الدستور المصري الجديد؟

■■ لا أريد أن أصدق أحمد شوبير في قوله بأن الدوري تم إلغاءه في الموسم الماضي بعد إتفاق جماعة الإخوان مع مجموعات الألتراس على القيام بأعمال شغب وعنف في مباريات الدوري قبل يوم 30 يونيو لإفساد ثورة الشعب المصري.. لا أريد أن أصدق لأن بذلك تكون هذه المجموعات ليس هدفها الرياضة والتشجيع في المقام الأول، خاصة وان قيادات بها معروف الانتماءات السياسية لها بشكل واضح.

■■ إذا كنتم تحبون الزمالك بجد.. يجب ان تتراجعوا عن قرار إقتحام مباراة اليوم، والصبر حتى الإنتهاء من الإستفتاء، وكما وعد رئيس لجنة المسابقات فإن هناك إتجاه لعودة الجماهير لحضور المباريات بعد الإستفتاء.

■■ إذا اقتحمتم مباراة اليوم فسيتم إحتساب الزمالك خاسراً بهدفين دون رد وخصم ثلاث نقاط منه وتغريمه 30 ألف جنيه، فإذا كان الدوري أو مصلحة الزمالك لا تهمكم فهى تهم 40 مليون زملكاوي آخرين غير منتمين لمجموعتكم، وبالطبع لن يعبر 3 أو 5 آلاف مشجع عن 40 مليون شخص.. مع تأكيدنا الدائم على ضرورة حضور الجماهير ولكن في ظروف أمنية أفضل حفاظاً على أرواح الجماهير نفسها.

■■ نريد أن نحب الوايت نايتس دائماً ونشيد بهم على الدوام كما فعلنا كثيراً في السابق، ولكن حب مصر أكبر من حبهم وحب الزمالك نفسه الذي نعشقه، فمصلحة البلاد تحتم على الجميع الهدوء، ومن يخرج عن هذا السياق فيكون له أهداف أخرى، ومصلحة الزمالك تحتم أيضاً عدم إقتحام المباراة اليوم لأن الفريق سيتم إعتباره خاسراً.. الصبر والهدوء من أجل بلدكم وناديكم.!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس الحق
الادارة
الادارة
فارس الحق

عدد المساهمات : 689
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
العمر : 22
الموقع : egpyt

رسالة للوايت نايتس.. لا تجعلونا نصدق كلام شوبير عنكم، ومصلحة مصر والزمالك أهم ! Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة للوايت نايتس.. لا تجعلونا نصدق كلام شوبير عنكم، ومصلحة مصر والزمالك أهم !   رسالة للوايت نايتس.. لا تجعلونا نصدق كلام شوبير عنكم، ومصلحة مصر والزمالك أهم ! Emptyالثلاثاء يناير 21, 2014 10:36 pm

رسالة للوايت نايتس.. لا تجعلونا نصدق كلام شوبير عنكم، ومصلحة مصر والزمالك أهم ! 062373c4eec


رسالة للوايت نايتس.. لا تجعلونا نصدق كلام شوبير عنكم، ومصلحة مصر والزمالك أهم ! VAUzRb
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cena-13.forumegypt.net
 
رسالة للوايت نايتس.. لا تجعلونا نصدق كلام شوبير عنكم، ومصلحة مصر والزمالك أهم !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيف العدالة القادم  :: قسم الرياضة :: قسم مشجعي نادي الزمالك :: قسم اخر الاخبار-
انتقل الى: