سيف العدالة القادم
برودس كلاي يروي تفاصيل العراك الذي تسبب في انضمامه إلى الاتحاد 546456456

كل ماهو جديد وحصري
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 برودس كلاي يروي تفاصيل العراك الذي تسبب في انضمامه إلى الاتحاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الحق
الادارة
الادارة
فارس الحق

عدد المساهمات : 689
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
العمر : 22
الموقع : egpyt

برودس كلاي يروي تفاصيل العراك الذي تسبب في انضمامه إلى الاتحاد Empty
مُساهمةموضوع: برودس كلاي يروي تفاصيل العراك الذي تسبب في انضمامه إلى الاتحاد   برودس كلاي يروي تفاصيل العراك الذي تسبب في انضمامه إلى الاتحاد Emptyالإثنين يونيو 16, 2014 12:48 am

برودس كلاي يروي تفاصيل العراك الذي تسبب في انضمامه إلى الاتحاد Dfgdfgdf

برودس كلاي يروي تفاصيل العراك الذي تسبب في انضمامه إلى الاتحاد Brodus-Clay1



حل نجم الاتحاد السابق والذي تم تسريحه قبل يومين برودس كلاي ضيفا على إحدى المحطات الإذاعية المتخصصة في المصارعة الحرة، وتحدث عن العديد من الأمور الخاصة بالفترة التي قضاها داخل أسوار الاتحاد وكيفية انضمامه.

وحسب ما صرح به كلاي؛ كان النجم يعمل حارسا أمنيا بإحدى الملاهي الليلية بهوليود، وفي إحدى الليالي جاء إلى الملهى نجوم الاتحاد السابقين تومي دريمر، وكريس ماسترز، وآخرين ليقضون سهرتهم قبل مشاركتهم بمهرجان ريسلمانيا الذي كان سيقام في نفس المدينة وقتها.

هم النجم بالترحيب بهم كونه متابع قديم للمصارعة الحرة ليفاجأ وقتها برجلين يتعديان على امرأة، ذهب كلاي إليهم ليفض الاشتباك ليقابله أحد الرجال بلكمة على وجهه، فقام على الفور النجم بالتقاط الرجلين وحملهما معا في نفس الوقت ولم يتركهما إلا خارج الملهى، كان ذلك على مرأى ومسمع من دريمر وماسترز.

ما حدث لقي ثناء وإشادة من ماسترز الذي أخبره أن ما حدث توا يجب أن يحدث على التلفاز وتراه الجماهير، اعتقد كلاي أن دريمر يمزح لكنه أخبره أنه على علاقة قوية ببعض المسئولين بقسم المواهب ويمكنه إجراء مكالمة تليفونية لإقناعهم بالتوقيع معه.

وهو ما حدث بعد أربعة أشهر؛ إذ تفاجأ كلاي بمكالمة من دريمر حينها يخبره أنه سيخضع لاختبارات بمدينة أتلانتا على يد أحد كبار مسئولي المواهب “بيل ديموت”، والذي لم يقتنع كثيرا بإمكانيات النجم لكنه أُعجب بإصراره على النجاح ومحاولاته المتعددة لنيل إعجابه، فقام بتوقيع عقود انضمامه إلى الاتحاد وإرساله إلى مراكز التدريب بالاتحاد للتدرب، إلى أن أصبح نجما من نجوم الاتحاد.


برودس كلاي يروي تفاصيل العراك الذي تسبب في انضمامه إلى الاتحاد VAUzRb
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cena-13.forumegypt.net
 
برودس كلاي يروي تفاصيل العراك الذي تسبب في انضمامه إلى الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيف العدالة القادم  :: قسم الرياضة :: قسم المصارعة الحرة العام :: قسم ارشيف المصارعه-
انتقل الى: