سيف العدالة القادم
نتائج عرض الرو الأخير وتقرير الأحداث بتاريخ 17/06/2014 (الكامل والحصري) 546456456

كل ماهو جديد وحصري
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 نتائج عرض الرو الأخير وتقرير الأحداث بتاريخ 17/06/2014 (الكامل والحصري)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الحق
الادارة
الادارة
فارس الحق

عدد المساهمات : 689
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
العمر : 22
الموقع : egpyt

نتائج عرض الرو الأخير وتقرير الأحداث بتاريخ 17/06/2014 (الكامل والحصري) Empty
مُساهمةموضوع: نتائج عرض الرو الأخير وتقرير الأحداث بتاريخ 17/06/2014 (الكامل والحصري)   نتائج عرض الرو الأخير وتقرير الأحداث بتاريخ 17/06/2014 (الكامل والحصري) Emptyالأربعاء يونيو 18, 2014 2:58 pm

نتائج عرض الرو الأخير وتقرير الأحداث بتاريخ 17/06/2014 (الكامل والحصري) 433334

نتائج عرض الرو الأخير وتقرير الأحداث بتاريخ 17/06/2014 (الكامل والحصري) %D8%B9%D8%B1%D8%B6-%D8%A7%D9%84-%D8%B1%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D9%8A%D8%B11
 نتائج عرض الرو الأخير مع الأحداث الكاملة 
ظهر جميع المصارعين في WWE عند مدخل الصالة بافتتاح العرض ووقفوا بانتظار دخول الإدارة للحديث حول اعلان مهم وخطير، دخل المدير التنفيذي تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان إلى الصالة وتبادل الأول بعض الكلمات مع جون سينا قبل أن يدخلا إلى الحلبة.

رحبت ستيفاني مكمان في البداية بالجماهير الحاضرة لعرض الرو وقالت أنهم جمعوا كل النجوم المصارعين عند مدخل الصالة للإجتماع حول أمر مهم، وبدأت ستيفاني وتربل اتش بالحديث عن أهمية الفوز بلقب WWE للوزن الثقيل والتأثير الذي سيتركه على حامله عبر السنين.

كما لم يفوت تربل اتش وستيفاني الفرصة للحديث عن دانيال براين ووصفه بالضعيف وقال أن ذلك لأنه لا يملك قلبا يدفعه للدفاع عن لقبه، وأنه قد فضّل الإبتعاد على أن يمنح لزملائه فرصة المنافسة على اللقب، وتساءلت ستيفاني بعد ذلك عن هوية المصارع الذي سينضم لهؤلاء المصارعين الذين تأهلوا للمنافسة على اللقب في عرض موني ان ذا بانك 2014.

وأعلنت ستيفاني بعد ذلك عن إقامة معركة ملكية في هذا العرض لإعطاء الفرصة الكاملة لجميع المصارعين للمنافسة على تلك الفرصة، إلّا أن تربل اتش قال أن هناك بعض المصارعين لن يدخلوا تلك المعركة بسبب عدائهم للسلطة الإدارية في WWE، وهؤلاء المصارعين هم دين أمبروز ورومان رينز وجون سينا.

أما عن جون سينا فقال تربل اتش أنه يعلم كم يحب سينا أن يعود إلى دائرة المنافسة على اللقب، لذلك فإنه سيمنحه فرصة إضافية للتأهل وتصحيح الأمور، لكن عليه أن يجتاز اختبارا صعبا أمام الوحش الأحمر كين في نزال على طريقة “حمّالة الإسعاف” أي بفوز المصارع الذي يتمكن من وضع خصمه على الحمّالة وجره إلى خط يحدد عند مدخل الصالة. ودخل الوحش كين إلى الصالة بعد ذلك المشهد مستعرضا نفسه أمام الجماهير وركز أنظاره تجاه سيارة الإسعاف.

النزال الأول
سيث رولينز – يهزم – دولف زيغلر

انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تدخل دين أمبروز الذي هاجم سيث رولينز قبل أن يثبت دولف زيغلر، هرب رولينز من الحلبة وتحداه أمبروز وأخذ يطلق التهديدات ويطلب منه العودة إلى الحلبة، واتهمه بأنه لا يستطيع التصرف دون أوامر تربل اتش، ظهر الأخير على الشاشة الكبيرة وطلب من أمبروز أن يهدأ وأن لديه بعض الأخبار السيئة ليدخل بعدها المصارع باد باريت.

النزال الثاني
باد نيوز باريت – يهزم – دين أمبروز

تدخل سيث رولينز ضد دين أمبروز مجددا وشتت انتباه ودفعه للحاق به خارج الحلبة مما تسبب بالعد عليه وخسارته للنزال. ظهر بعد ذلك رومان رينز خلف الكواليس وتحدث لفيكي غيريرو متغزلا بها ويحاول إقناعها ألّا تكون لعبة بيد السلطة التي تريدها أن تكون خادمة لهم.

وقد ظهرت ستيفاني وهي تحمل بعض المشروبات لتربل اتش وستيفاني، وقالت أنها نسيث أمرا ما، ووضعت الكؤوس بجانب رومان رينز الذي بدا عليه يضع أنه قد وضع شيئا ما في القهوة الخاصة بهما دون علمها، عادت فيكي لإلتقاطها ومتابعة مسيرها أثناء تحفيز رينز لها بأن تفعل الصحيح.

دخل المصارع الغامض براي وايت وقد وضع سلما حديديا وسط الحلبة تحت الأحزمة الذهبية المعلقة، وأخذ يتحدث بلهجته الغريبة المعتادة عن قوة الإنسان والذي يستطيع عمله، وأخذ يمتدح إخوته لوك هاربر وإريك روان وقال أنهما سيهزمان فريق الإوزوز ويحصلان على اللقب.

وعاد بعد ذلك للحديث عن نزاله على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض موني ان ذا بانك 2014، وأكد أن تلك الليلة هي التي يرتقبها والتي ستصنع مجده وترسخ إسمه إلى الأبد، وبعد فوزه في اللقب سيكون قد امتلك العالم بيديه وقام بغنائها للجماهير قبل أن يقاطعه خصمه شيمس الذي دخل ساخرا ومهددا له قبل النزال الذي سيجمعهما معا.

النزال الثالث
شيمس – يهزم – براي وايت

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد تدخل لوك هاربر وإريك روان لحظة استعداد شيمس لتنفيذ ركلة بروج على براي وايت، مما دفع فريق الأوزوز للتدخل بعد دخولهما أثناء النزال للدفاع عن شيمس، وقام الثلاثي المحبوب بتكرار الهجمات على هاربر روان. ظهرت فيكي بعد ذلك في مكتب تربل اتش وستيفاني وقدّمت لهما القهوة، لكن الأول سكبها عليها عن طريق الخطأ ووبخها على عدم انتباهها وطلب منها أن تحضر له كأس آخر.

قابلت المذيعة رينيه يونغ السيدة الأولى في WWE ستيفاني مكمان خلف الكواليس وسألتها عن رأيها بالأحداث الأخيرة لتعلن أنها مستمتعة للغاية لأن بطلا جديدا سيتم تتويجه في عرض موني ان ذا بانك 2014، وسألتها رينيه كذلك عن توقها لهوية ذلك النجم لتبدأ ملامح ستيفاني بالتغير وغادرت بشكل مفاجئ.

ظهر بعد ذلك بول هيمان في موقع المقابلة وأخذ يعرّف نفسه للجماهير وتحدث عن العرض الكبير القادم موني ان ذا بانك 2014، وقال أن لديه حرق للنتائج وأن فتاه الجديد سيزارو سيخرج من العرض بطلا لـ WWE للوزن الوزن الثقيل. دخل المصارع الروسي روسيف ومديرة أعماله لانا وهاجمت كعادتها الشعب الأمريكي وأخذت تمجد الجانب الروسي.

النزال الرابع
روسيف – يهزم – هيث سلارت

ظهرت تربل اتش ينتظر ستيفاني التي كانت تستفرغ داخل دورة المياه لتلحقه فيكي غيريرو وتدخل لتطمأن على ستيفاني التي بادرتها بالإستفراغ على وجهها قبل أن تغادر هي وزوجها المكان، بدأت بعد ذلك فيكي بالصراخ من شدة صدمتها بعد استفراغ ستيفاني عليها، طلب منها تربل اتش أن تقوم بتنظيف نفسها لأنها ستحمل إدارة العرض والمعركة الملكية لأنه سيذهب بزوجته للإطمئنان عليها.

ظهر المصارع رومان رينز بعد ذلك المشهد وقام بتحفيز فيكي غيريرو على التمرد في وجه الإدارة وألّا تصغي لأوامرهم على الإطلاق، وطلب منها أن تقحمه في نزال المعركة الملكية، وافقت فيكي على طلب رومان رينز وتم إدخاله رسميا إلى المعركة الملكية للتنافس على التأهل لنزال اللقب في موني ان ذا بانك 2014. وتم بعد ذلك استعراض لقطات من عداء المصارعيتين ليلى وسمر راي وتذكير الجماهير بالمواقف الطريفة التي حصلت بينهن.

النزال الخامس
آدم روز – يهزم – فاندانغو

 

ظهر جميع المصارعين في الحلبة دفعة واحد استعدادا للمواجهة الكبيرة في المعركة الملكية، وقد دخل النجم الموهوب رومان رينز منفردا وبموسيقى خاصة به.

النزال السادس
العركة الملكية للتأهل لمواجهة اللقب
الفائز هو: رومان رينز

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم جون سينا خلف الكواليس وسألته عن رأيه بنتيجة النزال الخاص بالمعركة الملكية، وقال أن تأهل رومان رينز كان رائعا وتحديا كبيرا للإدارة، وأن أي شيء ممكن أن يحدث في عرض الرو، وأكد من جانبه أن سينقل كين على تلك الحمالة ويضمن لنفس مكانا في عرض موني ان ذا بانك 2014 للمنافسة على اللقب.

النزال السابع
بييج – تهزم – كاميرون

أجرى المذيع مقابلة مع النجم المخضرم جولدست حول نزاله القادم وشريكه المحتمل في عرض الرو الذي لم يكشف له شقيقه عن هويته، وقال أنه سيكتشف ذلك لاحقا وعرضت لقطات من حواره مع شقيقه كودي رودس الأسبوع الماضي، وقد ظهر الأخير بجانب شقيقه بهوية جديدة وتحت اسم ستاردست.

النزال الثامن
فريق جولدست وستاردست – يهزم – فريق رايباك وكيرتس اكسل

عرضت لقطات لستيفاني مكمان وعدد من نجوم المصارعة في WWE وهم يشاركون في التروجي للألعاب الأولمبية الأمريكية الخاصة بذوي الإحتياجات الخاصة، والتي يعتبر الإتحاد شريكا مؤسسا لها وتقام تحت رعاية كبيرة منه.

النزال التاسع
يفوز بالنزال ويتأهل من يجر خصمه بالحمّالة نحو خط المحدد
جون سينا – ضد – الوحش كين

 تمكن جون سينا من الفوز وحسم النزال لمصلحته بالرغم من تدخل سيث رولينز وراندي وراندي أورتن أثناء النزال، وكان دين أمبروز قد أنقذه بظهوره المفاجئ على رولينز وأورتن، مما أتاح له الفرصة للفوز بالنزال وضمان التأهل للمنافسة على اللقب في موني ان ذا بانك 2014.







نتائج عرض الرو الأخير وتقرير الأحداث بتاريخ 17/06/2014 (الكامل والحصري) VAUzRb
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cena-13.forumegypt.net
 
نتائج عرض الرو الأخير وتقرير الأحداث بتاريخ 17/06/2014 (الكامل والحصري)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيف العدالة القادم  :: قسم الرياضة :: قسم المصارعة الحرة العام :: قسم أخبار عروض المصارعة-
انتقل الى: