سيف العدالة القادم
نتائج عرض موني ان ذا بانك 2014 وتقرير الأحداث الكامل والحصري 546456456

كل ماهو جديد وحصري
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 نتائج عرض موني ان ذا بانك 2014 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فارس الحق
الادارة
الادارة
فارس الحق

عدد المساهمات : 689
تاريخ التسجيل : 22/02/2013
العمر : 22
الموقع : egpyt

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2014 وتقرير الأحداث الكامل والحصري Empty
مُساهمةموضوع: نتائج عرض موني ان ذا بانك 2014 وتقرير الأحداث الكامل والحصري   نتائج عرض موني ان ذا بانك 2014 وتقرير الأحداث الكامل والحصري Emptyالإثنين يونيو 30, 2014 10:51 am

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2014 وتقرير الأحداث الكامل والحصري 110ru7

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2014 وتقرير الأحداث الكامل والحصري %D9%86%D8%AA%D8%A7%D8%A6%D8%AC-%D8%B9%D8%B1%D8%B6-%D9%85%D9%88%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%86-%D8%B0%D8%A7-%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%83-2014
 نتائج عرض موني ان ذا بانك 2014 والاحداث الكاملة
افتتحت المذيعة رينيه يونغ أحداث عرض موني ان ذا بانك 2014 التمهيدي مستضيفة النجوم المخضرمين بوكر تي وكريستيان والنجم الشاب اليكس رايلي وتحدثوا عن النزالات الرئيسية في هذا العرض الكبير الذي احتشدت الجماهير الكبيرة لمشاهدة في الصالة الرياضية في مدينة بوسطن.

وتم استعراض لقطات من إعلان ستيفاني مكمان تجريد البطل السابق دانيال براين من لقب WWE للوزن الثقيل قبل عدة اسابيع، وتابع النجوم حديثهم عن الحدث الرئيسي قبل أن يجري المذيع مقابلة مع النجم رومان رينز خلف الكواليس حول مشاركته في المنافسة على اللقب، ليؤكد رينز أن خطته تقتضي بمهاجمة الجميع بلا استثناء إلى أن يصل الأحزمة المعلقة فوق الحلبة.

عرضت لقطات من من فوز النجم راندي أورتن بالحقيبة الحمراء العام الماضي ومن ثم تآمره مع تربل اتش على دانيال براين لتجريده من لقب WWE العام الماضي، ثم تم الترويج للبرنامج المخصص لوداع فيكي غيريرو من خلال شبكة WWE يوم الثلاثاء القادم.

استضاف المذيع مايكل كول النجم الغائب دانيال براين في الحلبة وسأله آخر تطورات وضعه الصحي وأجاب أن لديه بعض الأخبار السيئة لعدم معرفته لموعد عودته من الإصابة وأنه على أعتاب إجراء عملية جراحية في ذراعه، لكنه وعد جماهيره بأنه سيعود أقوى من أي وقت سابق في حال عودته.

وكشف دانيال براين كذلك بصراحة مطلقة أنه لن يشارك بشكل مفاجئ في نزال اللقب في عرض موني ان ذا بانك 2014، وأما عن مرشيحه للفوز باللقب فقال أنه يتوقع فوز جون سينا أو راندي أورتن أو رومان رينز باللقب، وفي إجابته عن شعوره حينما أعلنت ستيفاني عن سحب اللقب منه فقال أنه تفاجئ مثل الحميع ولم يبلغه أحد بذلك القرار مما أشعره بقلة الإحترام، لكنه أكد أن عدم قدرة ستيفاني على ايجاد من يهزمه دفعها لتجريده من اللقب. وفي نهاية المقابلة قاطع المصارع الشاب بو دالاس حديث براين لكنه قوبل وطرد بسخرية من البطل السابق.

عرض موني ان ذا بانك 2014 الرئيسي

بدأ العرض الرئيسي احداثه بدخول فريق جيمي وجاي أوزوز إلى الحلبة وتبعهم فريق لوك هاربر واريك روان اللذان دخلا إلى الحلبة بطريقة مميزة اثناء انارة المدرجات بمصابيح كهربائية صغيرة اضاءتها الجماهير الغفيرة.
النزال الأول: بطولة WWE للزوجي
فريق جيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق لوك هاربر وإريك روان

 

استذكر المذيع مايكل كول لحظات انفصال فريق الدرع ذا شيلج قبل اربعة اسابيع بتخطيط من المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش وعرضت لقطات لتلك اللحظات المثيرة، كما عرضت لقطات من هجوم دين أمبروز على سيث رولينز في عرض الرو الماضي وإقحامه في نزال الحقيبة.

وظهر بعد ذلك أمبروز من خلال الشاشة الكبيرة مهددا خصمه وصديقه السابق رولينز وقال أنه سيستخدم السلم الحديدي للفوز بالحقيبة وتحطيم وجه غريمه وسيكسب فرصة المنافسة على لقب WWE والانتقام من من صديقه الخائن سيث رولينز.

النزال الثاني: بطولة WWE للسيدات
بايج – تهزم – نايومي

عادت المذيعة رينيه يونغ بالترحيب بضيوفها بوكر تي وكريستيان وأليكس رايلي والحوار معهم حول نتيجة نزال الزوجي أولا، ثم طرحت موضوع نزال الحقيبة وسألت كريستيان عن رأيه وتوقعاته لنتيجة النزال الخاص بالبطولة ايضا إلى جانب جميع الضيوم المتواجدين في الاستوديو التحليلي، وانصبت توقعات النجوم في مصلحة “الأفعى” راندي أورتن.

ظهر المصارع داميان ساندو مرتديا ملابس المحاربين القدامى الذين تعود أصولهم لمدينة بوسطن التي تستضيف عرض موني ان ذا بانك 2014، وهاجم جماهير المدينة ووصفها بأنها ستبقى تابعة لمدينة نيويورك وستعيش دائما في ضلالها. ليدخل بعد ذلك النجم آدم روز ويصف بوسطن بأنها أرض الاحتفالات.

النزال الثالث
آدم روز – يهزم – داميان ساندو

ظهر النجم الشاب سيث رولينز والمخضرم روب فان دام وكوفي كينغستون وجميع المشاركين في نزال حقيبة النقود من خلال فيديو وتحدثوا جميعا حول النزال ومخططاتهم للفوز بالحقيبة التي تؤهل حاملها للمنافسة على بطولة WWE للوزن الثقيل في أي وقت يختاره خلال عام كامل.

النزال الرابع: نزال الحقيبة الذهبية
الفائز بالنزال والحقيبة: سيث رولينز

كان المصارع دين أمبروز قريبا جدا من الفوز بالنزال وبخطف الحقيبة لولا تدخل الوحش الاحمر كين الذي دخل وانقض عليه ونفذ ضربة شاهد القبر القاضية، وساعد سيث رولينز الذي كان بالحلبة على الصعود وافتكاك الحقيبة الذهبية. وظهر المدير التنفذي تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان بعد انتهاء النزال لتهنئة رولينز بالفوز.

أجرى المذيع مقابلة مع النجم راندي أورتن خلف الكواليس وسأله عن حظوظه بالفوز في نزال لقب WWE للوزن الثقيل وقال أنه مستعد للفوز بالنزال وخطف اللقب، وعن رأيه بفوز سيث رولينز بالحقيبة قال أن رولينز منافس شرس واستحق الفوز بالحقيبة، لكن عن نفسه فإنه لا يحتاج لمساعدة أي شخص للفوز باللقب سواءا اعجب ذلك الجماهير أم لا. ورفض راندي أورتن التعليق على تواجد “الشرس” رومان رينز بالنزال.

النزال الخامس
فريق ستاردست وجولدست – يهزم – فريق رايباك وكيرتس اكسل

تم تذكير الجماهير بالخلاف الكبير بين المصارعة ليلى وغريمتها وصديقة فاندانغو السابقة سمر راي تمهيدا لنزاله القادم، وأجرى المذيع مقابلة مع المصارع فاندانغو خلف الكواليس حول النزال القادم في العرض وظهر المصارعتان واحتلفتا إلى أن فرق بينهن فاندانغو وأمرهن بتأجيل الصراع إلى الحلبة. ثم دخلت مديرة الاعمال لانا ومصارعها روسيف وقامت كعادتها بمهاجمة الشعب الامريكي والسخرية منهم.

النزال السادس
روسيف – يهزم – بيغ إي

 

عاد ضيوف الاستودي التحليلي برفقة المذيعة رينيه يونغ للحديث عن نزال الحقيبة وعن فوز رولينز والاداء الرائع الذي قدمه النجم دين امبروز الذي كان قريبا من تحقيق الفوز لولا تدخل الوحش كين، وأعيدت لقطات اخرى من افتتاح العرض وسخرية دانيال براين من بو دالاس.

ظهرت ستيفاني مكمان تتحدث لنكي بيللا التي اصطحبت معها شقيقتها المطرودة بري بيللا إلى خلف الكواليس وطلبت منها ستيفاني عدم ادخال اي اشخاص غير مصرح لهم بالتواجد في المبنى وان كانوا موظفين سابقين، وسخرت بري من انتقام فيكي غيريرو منها في عرض الرو الماضي. وامرت ستيفاني بعدها الامن باخراجها من المبنى

النزال السابع: الحكم الخاص فاندانغوا
ليلى – تهزم – سمر راي

تم استعراض لقطات للاحداث المثيرة والمحورية في العروض الاخيرة التي مهدت للنزال الكبير على اللقب منذ سحبه من البطل السابق دانيال براين وصولا إلى عرض الرو الماضي الذي شهد إضافة الوحش الاحمر كين. كما دخل المدير التنفيذي تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان لمشاهدة النزال الكبير على اللقب من جانب الحلبة.

النزال الثامن: بطولة WWE للوزن الثقيل
الفائز والبطل الجديد: جون سينا

تمكن جون سينا من حسم النزال لمصلحته وافتكاك الحزامين المعلقين أعلى الحلبة بعد تخلصه  من الوحش الاحمر كين بضربته القاضية وهو الذي لعب دور الحارس الشخصي للنجم راندي أورتن الذي تخلص منه سينا هو الاخر، وانتهى العرض على مشهد احتفال جون سينا بفوزه باللقب الأغلى وعودته إلى واجهة الاحداث.

 انتهت نتائج عرض موني ان ذا بانك 2014



نتائج عرض موني ان ذا بانك 2014 وتقرير الأحداث الكامل والحصري VAUzRb
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://cena-13.forumegypt.net
 
نتائج عرض موني ان ذا بانك 2014 وتقرير الأحداث الكامل والحصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيف العدالة القادم  :: قسم الرياضة :: قسم المصارعة الحرة العام :: قسم أخبار عروض المصارعة-
انتقل الى: